سقف الكفاية

سقف الكفايةسقف الكفاية by محمد حسن علوان
My rating: 4 of 5 stars

استمتعت بها كثيرآ لسببين:
1- ديار
2- لغتها الادبيه المبهره

برأيي ديار هو بطل الروايه وكنت اقرأها لاجله، اما البطل الحقيقي فقد شعرت بالغثيان من رجولته وضعفه وقصته

لازلت اتألم بعمق لالمك ياديار لانك حقيقه وليس خيال ولان قصتك لم تنتهي ولن تنتهي هذه المره كما قلت .. وكأنها اخر فصولك يابلاد الرافدين

فماحجم حزنك ياناصر وكل احزان الكون امام صرح يندثر

ليتني املك موهبتك ياعلوان لابكيك ياعراق بكائآ يستحق مقامك واسمع صراخي كل الكون ليقف دقيقة صمت على روحك الطاهره

View all my reviews

Advertisements

4 أفكار على ”سقف الكفاية

  1. Your comments Samara make me very eager to read these books. I wonder if these books are as insparational as your comments. Thanks for sharing.

  2. Nawara, I will never give 4 or 5 stars and good review unless it’s really worth of reading. Trust me you wont regret my recommended books. If you’re a book reader, I encourage you to sign up in http://www.goodreads.com/. You can see all my books on my page. Thanks for your posts.

  3. السلام عليكم سعدت بالتعرف على مدونتك … وتجول في الشبكة العنكبوتية كثيرا وبجهد بحث عن مدونه للكتب تطرح وتناقش ما تقرا… سقف الكفاية سمعت الكثير يمدحها مع اني قليلة القراءة بالروايات الا ان كانت ستعطي عقلي فائدة او علم استفيد منه. سقف الكفاية أعجبني ما كتبتي عنها مع تني لم جد ذلك لانها وجدتها شعر بشكل رواية اسلوب أدبي رائع جداً لا انكر ذلك لكنها بلا احداث تسير على وتيرة واحده ذكرتني بالمسرحيات التي يمثلها ممثل واحد فقط ( لا اعرف اسمها ) اغتصبت نفسي ان اكملها لكني مللت في المنتصف وتركتها ولا زلت اشعر بالذنب ان اترك كتاب احتضنته يدي قبل النهاية يمكن أعجبني كذلك وصفه لمشاعر المحب العاشق وكانه عاش هذه المشاعر. في الحقيقة لان الوصف هذا لا يمكن ان يكون خيال أبدا

    شكرًا جزيلا واسمي لي على الإطالة 🙂

  4. شعرت كذا مرة بأني سأتوقف عن القراءة ولكن اسلوبه الانيق كان يشدني، وحديثة عن العراق عن طريق شخصية ديار كانت تفوق الابداع وهذا هو ماشدني اكثر لاكمال الرواية. لان قصة ديار ليست خيالية – كل عراقي – يعرفها وكنت اتابع الرواية لاعرف نهايته .. لم اهتم كثيرآ بالشخصية الرئيسية وكنت اجد فيها عزاءآ شفافآ للعراق.
    أتمنى ان القاك في قراءة أخرى ..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s