كن كالطائر

حتى تكون أسعد الناس إجعل الفرح شكرا .. والحزن صبرا .. والصمت تفكرا .. والنطق ذكرا .. والحياة طاعة .. وكن كالطائر يأتيه رزقه كل صباح ومساء ولا يهتم بيوم غد .. ولا يؤذي أحدا .. وليكن قلبك كاللؤلؤ لايحمل أحقادا .. وكن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل.

Advertisements

4 أفكار على ”كن كالطائر

  1. كل يوم تشرق الشمس فأشعر بجمالها وأبتهج..لم ولن أمل من إشراقها..هذا تماما ما أشعره تجاه تغريداتك ومقالاتك :-*

  2. لحروفك طاقة وجمال ﻻينم اﻻ عن انسانة غاية في الرقي والدفء والوفاء .. اسمك وحده يكفي من دون أي تعليق.

  3. كل من تمكن الإيمان في قلبه يتوق لذلك ولكن الإنسان ضعيف والإمتحانات قاسية والإيمان ينقص ويزيد وأعتقد في كل ذلك حكمة من الله العزيز الحكيم حتى نبقى وفي كل شأن لاحول ولا قوة لنا إلا بالله ولا ملجأ لنا إلا إليه. …بعض صحابة الرسول شكوا حالهم إليه فقالوا له عندما نكون معك في مجلس نشعر وكأنا نرى الجنة والإيمان يملأ قلوبنا وعندما نخرج منك نعود للدنيا بطمعها وأحزانها وقلقها فأجابهم الرسول لو بقيتم على حالكم لصافحتكم الملائكة في الطرقات ولكن هذا حال الإنسان. ..أشعر بكل كلمة تكتبيها تنبع من قلب رقيق يفيض شعورا بالإيمان والقرب من الله بالإحساس لا بالطقوس الشكلية فقط

  4. تسسعدني كلماتك كثيرآ ليس لان فيها اطراءآ ولكني اشعر بأني اقرأ كلماتي بحروف شخص آخر .. الايمان سحر عجيب يوحد اصحابه ويجعلهم متشابهين .. ليتنا كنا مع الرسول وصحبه نعين ايماننا الذي يحتضر في قلوبنا بعالم كثير فيه المسلمين ولكن بلا روح ولا احساس .. طقوس وشعارات ومظاهر وقلوب خاوية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s