فاقد الشيء

ليس بصحيح المثل الذي يقول فاقد الشيء لايعطيه.

فاقد كل شيء قادر على أن يعطي أكثر مما نتوقع.

فاقد الامل هو من يهبه ليرى أنعكاسه في ذاته والاخرين.

فاقد الحب هو المشتاق المملوء بحب لم يجربه ابدآ يرويه للاخرين كما يروي به ظمأة.

فاقد الابوين هو اليتيم الذي يرفق بعيون بكت لاجل من مات من أبويه لانه يعلم كم هو محزن فقدانهم.

فاقد كل شيء قادر على أن يعطي أكثر مما نتوقع.

Advertisements

4 أفكار على ”فاقد الشيء

  1. اوفقك الرأي، لااجد العديد من المقولات التي ذكرها حكام او مفكرون في زمن معين او حتى ماورد في الامثال الشعبية قديماً. فهي في نهاية الامر نتيجة لتجربة فرد معين ضمن ظروف معينة.
    احسنت في انصاف من فقدوا مشاعر معينة وكانوا ومازالوا قادرين على وهب هذه المشاعر باجمل احساس وارق تعبير.

  2. صدقتي….كلام مصيب بحق…فالمسحوقين والفاقدين الكثير من نعم الاخرين والمساكين هم ارق وأكثر رأفة طبعا وخلقا وتصرفا…أعجبني عنوان اقولاك (شخابيط) وآثرت على نفسي أن افرغ وقتي اليومي لاستمتع بمقالاتك ومدوناتك وشخابيطك الرائعة…مبدعة حتى في الشخبطة…

  3. أتمنى أن تصل حروفي عنان السماء ويبلغ صداها آخر مدى ولكن مرورك يغنيني عن كل ذلك ويملأني فرحآ وفخرا.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s